الخميس، 04 يوليو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إعلان خطوبة شيرين عبد الوهاب، تنبؤات ليلى عبد اللطيف تصدق (فيديو)

خطوبة شيرين عبد الوهاب

خطوبة شيرين عبد الوهاب

لينا غالي

شيرين عبد الوهاب، تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد إعلان خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني. 

ومنذ الإعلان عن الخبر، انتشر فيديو نبوءة ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات، عن شيرين عبد الوهاب، خلال ظهورها ببرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، في شهر يناير الماضي.

وجه عمرو أديب سؤالًا إلى ليلى عبد اللطيف خلال الحلقة، قائلا: «شايفة أي حاجة لـ شيرين عبد الوهاب؟».

وردت ليلى عبد اللطيف، قائلة: «دي حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللي احنا ما بنعرفها أول ما ابتدت»، مؤكدة أن «شيرين عبد الوهاب هتتغير وهتكون أقوى».

قالت «عبد اللطيف»، عن تنبؤات عودتها لـ حسام حبيب: «في المستقبل مش هترجع لـ حسام، حتى لو رجعت يتم الطلاق بينهم مرة أخرى».

خطوبة شيرين عبد الوهاب لرجل أعمال

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن خطوبتها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، بعد مرور فترة من انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وذلك في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء.

ورفضت شيرين الإفصاح عن هوية خطيبها، احتراما لرغبته، وأكدت في تصريحات صحفية بأنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

وحرص طليقها حسام حبيب، على أن يكون من أوائل المهنئين بخطبتها، وقال خلال «et بالعربي»: «ألف ألف مبروك، العشرة والصداقة هى اللى بتدوم، وبتمنى لها الرضا والسعادة وكل حاجة حلوة والنجاح دائما».

حفل شيرين عبد الوهاب والجسمي في دبي

وفي سياق متصل، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي يوم 21 يونيو الجاري، ومن المقرر إقامته في دبي، يشاركها فيه الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

أعلنت الشركة المنظمة لـ حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي، عن أسعار التذاكر وجاءت كالآتي: الفئة الأولى 991 درهم وما يعادل أكثر من 12 ألفا و820 جنيها، والفئة الثانية 410 دراهم أي ما يعادل 4.920 جنيها، والفئة الثالثة 276 درهما أي ما يعادل 3.312 جنيها، والفئة الرابعة 155 درهما، والفئة الخامسة 77 درهما والفئة السادسة 49 درهما، والفئة السابعة 42 درهما أي ما يعادل 504 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.