السبت، 06 يوليو 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوى كرم تعلن زواجها خلال حفلها الأخير في رومانيا (صور)

 نجوى كرم

نجوى كرم

مصطفى شلي

أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم، زواجها رسميًا، وذلك خلال حفلة غنائية لها في رومانيا، وقد تفاعل معها الجماهير بشكل غير مسبق، كما أعربت عن سعادتها بمشاركة جمهورها خبر زواجها، وإعلانها عنه لحظة تواجدها على المسرح؛ بسبب حبها لجمهورها.

المطربة نجوى كرم

نجوى كرم تعلن زواجها رسميًا في حفل رومانيا

وقالت نجوى كرم، خلال كلمتها على مسرح حفلها الأول في رومانيا: «هذا الفستان باللون الأبيض بيعني لي الكثير، غير أني بحب اللون الأبيض ولكن هذا كان حفل زفافي».

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا | ET بالعربي
فستان زفاف نجوى كرم 

نجوى كرم في العاصمة الرومانية بوخارست للمرة الأولى

 تحيي المطربة نجوى كرم حفلاً فنياً جماهيرياً في العاصمة الرومانية بوخارست للمرة الأولى في مسيرتها الفنيّة، وذلك يوم السبت 29 يونيو 2024.

يحمل الحفل رمزية مميّزة كونه يُقام في واحد من أعرق وأكبر مسارح المدينة "صالا بالاتولوي ”، وتعني باللغة الرومانية "قاعة القصر"، كون المسرح يشكّل جزءاً من مركز للمؤتمرات يضمّ هذه القاعة المخصّصة للحفلات الموسيقيّة الضخمة، وكان في السابق القصر الملكيّ في قلب المدينة.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضوراً كثيفاً من الجاليات العربية التي تعيش في رومانيا وفي البلدان الأوروبية القريبة المجاورة، بالإضافة لحضور ديبلوماسي عربي رفيع المستوى حيث يحضر الحفل مجموعة من سفراء الدول العربية في رومانيا، إلى جانب محافظ مدينة بوخارست وعدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع الروماني.

وتفتتح حفل المطربة نجوى كرم النجمة الرومانية "أنطونيا" الملقّبة بنجمة الشباب الروماني.

يُذكر أن هذا الحفل من تنظيم شركة "مومنتس إيفنت" و "لوكسس إيفنت" اللتيْن تنظّمان أيضاً حفلاً مشتركاً لشمس الأغنية نجوى كرم ولأيقونة الشرق أصالة في دوسلدورف ألمانيا بتاريخ 22 يونيو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.