الخميس، 04 يوليو 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل تخيلت يوما شكل الحياة اليومية في الإمبراطورية الرومانية؟ فيديو وصور

الجيش الروماني

الجيش الروماني

أسامة إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بالذكاء الاصطناعي يعرض شكل الحياة اليومية قبل 2000 عام في عصر الإمبراطورية الرومانية.

 الذكاء الاصطناعي لا غني عنه في كثير من المهام

أصبح الذكاء الاصطناعي لا غني عنه في كثير من المهام، فضلا عن تدخله في مجالات عديدة، مثل التعليم وزيادة كفاءة الأعمال، وحل المشكلات المعقدة بذكاء يشبه ذكاء العنصر البشري.

وأصبح كل شيء ممكنًَا في عالم الذكاء الاصطناعي الذي جعل رؤساء العالم يخرجون في جولة للتنزه، كما أعاد إلى أذهاننا أشخاص فارقونا منذ قديم الأزل، وسيطر على عالم كرة القدم من خلال تحويل محمد صلاح إلى طبيب والكرواتي لوكا مودريتش إلى عازف جيتار.

ويطرأ الـ AI على عدد لا نهائي من الصور، إذ غير أشكال الفنانين والنجوم ولاعبي كرة القدم، كما غير في شكل المنازل والبيوت، وجميع أيضًا كافة الأشخاص معًا في صورة واحدة سواء الأصدقاء أو الأعداء.

الذكاء الاصطناعي ورؤساء الدول

وانتشرت في الساعات الأخيرة، عدة صور للعديد من رؤساء الدول وهم في جولة ترفيهية في الملاهي بالمعنى المتعارف عليه، إذ امسك فلاديمير بوتين رئيس روسيا يد نظيره كيم جونج أون رئيس كوريا الشمالية ذاهبين إلى «المراجيح»، وكل هذا بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.