الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهم 10 فروق بين هاتفي تكنو بلس وهواوي P9

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

تختلف القوة الشرائية للهواتف المحمولة وفقًا لذوق المستخدم، إذ ينظر أحدهم إلى السعر وآخرون إلى الجودة وآخرون إلى الشكل الخارجي، ويعد هاتفي تكنو بلس وهواوي P9 من أشهر الهواتف في مصر.

ويتنافس كل منهما للوصول إلى الصدارة وتحقيق العديد من المبيعات، ونوضح لكم أهم 10 فروق بين هاتفي تكنو بلس وهواوي P9، ولك حرية الاختيار في شراء الهاتف الذي يناسبك.

مزايا هاتف تكنو بلس الجديد

يعتمد هاتف تكنو بلس على معالج من نوع Helio G85 بواسطة شركة ميدياتك، متعلقًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 8 جيجابايت، بجانب ذاكرته القوية التي تأتي بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

تعرف على مزايا هاتف «تكنو سبارك 20 برو بلاس» المقبل

ويتميز هاتف تكنو بوحدة معالجة للرسوماتMali-G52 MC2 ويعتمد الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 13، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع الدعم السريع اللاسلكي بقوة 18 وات، يتمتع الهاتف على شاشة بقياس 6.6 بوصة من نوع IPS LCD.

سعر ومواصفات هاتف Tecno Spark 20 Pro Plus أقوي اداء وارخص سعر - تقناوي

ويمتلك تكنو كاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 32 ميجا بكسل، وكاميرا رئيسية مزدوجة تصل دقتها إلى 50 ميجا بكسل، بجانب أنها تأتي بكاميرا إضافية تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 0.08 ميجا بكسل، ويتميز الهاتف بمستشعر فلاشLED كما يزود هاتف تكنو. بمنفذ شحن USB من نوع C.

 

مواصفات لا تحصى لهاتف هواوي P9 

يعتمد هاتف هواوي P9 على نظام تشغيل Android 6.0 up to 7.0، كما يزن 144 جرام ويصنع من مادة الألومنيوم، كما يحتوي على معالج قوي ثماني النواة، ورباعي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز، ورباعي النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز.

سعر ومواصفات هاتف Huawei P9 Lite mini

يضم هواوي P9 ذاكرة داخلية من النوع 32 جيجا بايت (3 جيجا رام)، و64 جيجا بايت (4 جيجا رام)، ويصل حجم شاشة هواوي إلى 5.2 بوصة وتصل دقتها إلى 1920*1080 بكثافة 423 ppi، كما على كاميرا مزدوجة بواقع 12 ميجا بيكسل (ملون) و12 ميجا بيكسل باللونين الأبيض والأسود.

Huawei P9 lite review: the lightweight competitor

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.