الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرق 1000 جنيه، مقارنة بين هاتفي ايتل برو وريلمي بلس

 الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يعتبر هاتف ايتل من أشهر الهواتف المحمولة التي اقتحمت السوق المصري والأجنبي بشكل كبير، إذ دخل في منافسة شرسة مع العديد من الشركات الأخرى والتي يأتي على رأسها ريلمي، خاصةً وأن الأسعار متقاربة إلى حد كبير.

ويتقارب الهاتفين في العديد من المواصفات سواء في الشكل الخارجي أو الشاشة أو السعر، إذ يزداد سعر هاتف ايتل عن منافسة بحوالي 100 جنيه، فإليك أهم الفروق بين الهاتفين.

مواصفات هاتف ايتل برو

ويتمتع هاتف ايتل برو بالعديد من المزايا، إذ تتصدر شاشته المشهد بـ 6.6 بوصة، علاوة على ذاكرته القوية التي تل إلى 32 جيجابايت و2 جيجابايت رام، مع حماية مزدوجة للهاتف تتكون من بصمة الإصبع، بجانب خاصية التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف.

موبايل ايتل P36 برو بشريحتين - 6.5 بوصة ، 32 جيجا ، 2 جيجا رام ، نظام تشغيل  اندرويد ، شبكة الجيل الثالث - اسود داكن : Amazon.com

ويضم هاتف ايتل بطارية قوية 4000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، إضافة إلى مستشعر سريع لبصمات الأصابع ومستشعر بصمة الإصبع لتعزيز الأمان، كما يحتوي على ذاكرة روم تصل إلى 6.66 بوصة، ويأخذ لون الأزرق سيان، ويحتوي على شريحتين مما يسهل عمله.

ويبلغ سعر هاتف اتيل في مصر إلى 4100 جنيه، في حين يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية نحو 315 ريال سعودي، مما يحبذ بيعه في باقي الدول.

ايتل itel S23 بذاكرة 128 جيجا مع رام 4 يدعم تقنية NFC - مدار الاتصال -  mdaralittesal

مزايا هاتف Redmi A1 Plus

ويتمتع هاتف Redmi A1 Plus بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية بمقاس 6.5 بوصة وعرض Full HD+ (2400 × 1080 بكسل)، إضافة إلى التقاط الصور الواضحة المميزة.

ويحتوي الهاتف على معالج قوي من النوع MediaTek Helio G90T، كما أنه يأتي بتردد 2.05 جيجاهرتز، مما يُتيح تشغيل الهاتف بشكل سهل وسلس خاصةً في حالة وجود الألعاب الثقيلة.

redmi-a1-plus - Mi Nepal

وتعتمد الكاميرا الأخيرة على التقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة عالية، علاوة على البطارية التي تأتي بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، علاوة على تقنية الشحن السريع.

ويصل هاتف ريلمي في مصر للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام بسعر حوالي 3200 جنيه، ويصل في الممكلة العربية السعودية للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام إلى 290 ريال سعودي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.