الخميس، 04 يوليو 2024

11:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجربة الاقتراب من الموت، الإسقاط النجمي ينهي حياة رضيعة بالتجمع

الإسقاط النجمي

الإسقاط النجمي

أمة الله عمرو

“تجربة الاقتراب من الموت”، هذه الجملة كفيلة أن تعبر عن ما يطلق عليه “علم الطاقة والإسقاط النجمي”، يرتكز هذا الظن على فرضية وجود جسد ثان للإنسان من إشعاع، والإسقاط النجمي هو خروج هذا الجسد الإشعاعي وانفصاله عن الجسد المادي، ويحدث ذلك في ظروف معينة دقيقة، أهمها أن يبلغ الشخص حالة ما بين الوعي والخيال.
 

الاسقاط النجمي وعلم الطاقة ينهي حياة رضيعة

ولذلك يجب أن نقف لحظة عند الآية الكريمة «يعلم الغيب ولا تعلمون»، لأن الفترة الأخيرة شهدت تداول أفكار العديد من الأشخاص حول الذهاب لعلوم الطاقة والتأمل للعلاج وتفريغ الطاقة السلبية، ولكن لا يعلم البعض أن خطورة هذا العلم تكمن في جذوره الاعتقادية الفلسفية، والسير خلفه دون تفكير فيما سيحدث من وراء هذا الأمر.


وبناءً عليه تدهور حال سيدة ثلاثينية، بالهوس والجنون بهذا العلم، وبدأت المدعوة “أميرة. أ” تنساق خلف تلك الأفكار والخزعبلات الجنونية، واتخذت طريق أوهام الطاقة وجلسات التأمل والإسقاط النجمي، باعتبارها شيء رئيسي في حياتها اليومية، وحولت حياتها لطقوس شيطانية كانت تقودها لفعل أشياء مُريبة، وهذا ما قادها في النهاية لكتابة شهادة وفاة نجلتها الرضيعة التي لم تتجاوز العامين.


إحالة سيدة ثلاثينية للمحاكمة الجنائية

أحالت النيابة الكلية بالتجمع الخامس، المدعوة «أميرة. أ»، التي تعمل مضيفة طيران، وتبلغ من العمر 31 عامًا، إلى جنايات جنوب القاهرة، لتتم معاقبتها بتهمة تخلصها من ابنتها البالغة من العمر عامين، خنقًا داخل غرفتها بشقتها الزوجية.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بسقوط نجلته البالغة من العمر عامين، جثة هامدة خنقًا داخل غرفتها، على يد والدتها، والتي هي زوجته بنفس الوقت.

القبض على سيدة تخلصت من رضيعتها خنقًا

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل جثة الصغيرة إلى المستشفى، وبالتوجه والفحص تبين وقوع جثة رضيعة لم تكتمل من العمر عامين، وتدعى «يارا.م.ع»، خنقًا على يد والدتها، نتيجة قيام والدتها بأفعال أوهام الطاقة، وجلسات التأمل، وللإسقاط النجمي.

وألقي القبض على السيدة الأم التي حاولت التخلص من حياتها بعد أن تخلصت من رضيعتها خنقًا، وتم نقل الصغيرة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.