الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة البلوجر، أفضل 4 هواتف في الكاميرا

افضل الهواتف في الكاميرا

افضل الهواتف في الكاميرا

نورهان عبدالعزيز

أفضل 4 هواتف في الكاميرا، يهوى العديد من الأشخاص التصوير، فدائمًا ما يلفت انتباه المستخدم كاميرا الهاتف، إذ يبحث الكثيرين عن أجهزة محمولة تُتيح إمكانية التصوير بعدة طرق ومن زوايا مختلفة خاصةً لو كانت طبيعة العمل تتطلب مثل هذه الأمور.

ويعتمد العديد من الأشخاص مثل البلوجر على كاميرات مختلفة ومميزة لالتقاط الصور والفيديوهات، ونوضح لكم أفضل 4 هواتف في الكاميرا لتناسب جميع المستخدمين سواء أصحاب الدخل البسيط أو المتوسط أو العالي.

مزايا كاميرا هاتف هواوي نوفا

هواوي نوفا Y90 بشريحتي اتصال - رامات 8 جيجا - 128 جيجا - شبكة الجيل االرابع  - أخضر - tejarra.com

ويضم هاتف هواوي نوفا الجديد، كاميرا سيلفي تأتي بدقة 60 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 لتعزيز HDR وPanorama مع تصوير فيديوهات بجودة عالية تصل إلى 2160p@30fps، كما يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة.

HUAWEI nova 9 - HUAWEI مصر

وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.9، في حين تصل دقة الثانية إلى 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 للتصوير بزاوية واسعة، علاوة على كاميرات جانبية تدعم فلاش LED وتدعم تصوير فيديوهات بجودة 2160p@30fps.

كاميرا آيفون 15 برو ماكس

ويضم الهاتف كاميرا مقربة رباعية المنشور 5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، ويميل الهاتف إلى حمل بطارية أكبر تبلغ 3355 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما تساعد كاميرا هاتف آيفون 15 على علاج عيوب الوجه

فيديو] ظهر آيفون 15 برو ماكس يفشل باختبار الصلابة - تكنولوجيا نيوز

ويساعد هاتف  آيفون 15 برو ماكس على إخفاء عيوب الوجه، فهو يظهره بشكل واضح خال تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية، بجانب إمكانية التقاط الصور والفيديوهات في ظل الإضاءة الضعيفة.

مميزات خرافية iPhone 15 Pro Max..أسعار هاتف أيفون 15برو ماكس في السعودية2024

كاميرا هاتف أويو الجديد

ويضم هاتف أوبو العديد من الكاميرات، تأتي الأمامية منها بدقة 5 ميجا بكسل وعدسة F/2.2، أما الخلفية، فتأتي بكاميرا مزدوجة الأولى منها تعتمد على دقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي  الكاميرا الأساسية.

أوبو» تقتنص 19.7% من مبيعات الهواتف في مصر خلال يوليو (جراف) - جريدة المال

وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل وهي  الكاميرا الخاصة بالعزل، علاوة على فلاش أحادي من نوع ليد فلاش لدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD ودقة 1080 بكسل، بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

هاتف هونر X7a بكاميرا فائقة الخيال

ويضم هونر كاميرا رباعية العدسات، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل مزودة بكاميرا واسعة الزاوية تصل دقتها إلى 5 ميجابكسل، مع عدسة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل.

ملك الفئة الاقتصادية ببطارية 6000 مللي أمبير.. هاتف HONOR X7a من شركة هونر  بتصميم فخم وبطارية

ويشمل أيضًا على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، علاوة على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.