الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زعيم اليمين المتطرّف في فرنسا يُدلي بصوته في الانتخابات التشريعية

جوردان بارديلا

جوردان بارديلا

أسامة إبراهيم

أدلي جوردان بارديلا زعيم اليمين المتطرّف في فرنسا، بصوته في الانتخابات التشريعية الفرنسية، وفقًا لما أفادت به قناة سكاي نيوز البريطانية.

 انطلاق الانتخابات التشريعية في ظل تصاعد اليمين المتطرف

وفي سياق متصل، بدأت الانتخابات التشريعية في فرنسا صباح اليوم، مع وجود احتمالية لوصول اليمين المتطرف إلى السلطة بعد أسبوع.

وتأتي هذه الانتخابات بعد الانتكاسة التي تعرض لها الائتلاف الرئاسي في الانتخابات الأوروبية، حيث تصدر اليمين المتطرف النتائج على مستوى فرنسا.


مواعيد الاقتراع وتوقعات النتائج

وتفتح مراكز الاقتراع أبوابها عند الساعة 0600 بتوقيت جرينتش «الثامنة صباحًا بتوقيت باريس»، وتغلق عند الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش في المناطق الصغيرة، وعند الساعة 18.00 بتوقيت جرينتش في المدن الكبرى.

ومن المتوقع أن تُصدر استطلاعات الرأي الأولى عقب إغلاق الصناديق، لتعطي نظرة أولية عن نتائج التصويت وتوقعات الجولة الثانية الحاسمة التي ستجرى بعد أسبوع.

استجابة الشعب الفرنسي لليمين

وعلى مدار العقود الماضية، كلما اكتسب اليمين شعبية، كان الناخبون والأحزاب غير الداعمة له يتحدون ضده لمنع وصوله إلى السلطة.

وقد تتكرر هذه الاستراتيجية مرة أخرى، إذا رأى الناخبون أن اليمين المتطرف يقترب من تولي السلطة في البلاد.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.