الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط مسجل خطر بتهمة الاتجار في الحشيش بمنطقة الجمالية

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الجهات المختصة، من ضبط عنصر إجرامي، «له معلومات جنائية سابقة»، بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش، في نطاق دائرة قسم شرطة الجمالية.

وكانت بداية الواقعة، عندما وردت للأجهزة الأمنية معلومات تفيد قيام عناصر إجرامية يقيمون في منطقة الجمالية، بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة البيضاء.

وعلى الفور، توجهت قوة من قسم الشرطة للتحري عن المعلومات الواردة وثبوت صحتها، وبالفعل تم التأكد من المعلومات، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهما، خلال تواجدهم بمنازلهم في نطاق دائرة القسم.

العثور على حشيش وسلاح مع عاطل

وبتفتيش المتهم تم العثور بحوزته على «2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، سلاح أبيض، ميزان حساس، ومبالغ مالية من حصيلة نشاطه الإجرامي ودراجة بخارية».

وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أقر بحيازته لجميع المضبوطات، بغرض الاتجار وجمع المبالغ المالية في أسرع وقت، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصًا من وزارة الداخلية، على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.