السبت، 06 يوليو 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«Equalizer 3».. شاهد أفضل أفلام الأكشن للسهرة

فيلم «Equalizer 3»

فيلم «Equalizer 3»

مصطفى شلي

ينتظر عشاق السينما العالمية، عرض العديد من الأعمال المهمة والجديدة لنجومهم المفضلين عبر القنوات الفضائية المختلفة التي تقوم بعرض أفلام السهرة وتنتظرها الجماهير بصفة مستمرة، بسبب ما تبثه من أفلام جديدة وحديثة العرض بالسينمات.

وتُعد الأفلام الأجنبية واحدة من أكثر وسائل الترفيه والمتعة للعديد من الأشخاص، خاصة الشباب صغير السن، والذي يتجه لمتابعة تلك النوعية من الأفلام المليئة بالحركة والأكشن والإثارة والتي لا تتواجد في السينما المحلية بسبب التكلفة. 

المعادل 3 - فيلم: أين يمكن مشاهدته بالبث أونلاين
مشهد من فيلم «Equalizer 3»

ويستعرض موقع «الجمهور» الإخباري، في السطور التالية، أحد أبرز أفلام الحركة والإثارة التي أنتجت في الفترة الأخيرة في السينما الأمريكية وهو فيلم «Equalizer 3».

فيلم «Equalizer 3»

العمل هو الجزء الثالث، من سلسلة أفلام «Equalizer 3» التي تتحدث عن قصة ماك كول هو رجل كوماندوز متقاعد أمريكي من أصول أفريقية، يخترع حادثة لوفاته كي يعيش حياته في هدوء منتحلًا اسمًا جديدًا.

ويعود روبرت ماكال في مغامرة جديدة بجنوب إيطاليا؛ حينما يكتشف أن أصدقاؤه رهائن تحت قبضة مجموعة من المجرمين هناك، ويأت العمل بعد نجاح الجزء الأول والثاني من الفيلم. 

أبطال فيلم «Equalizer 3»

والفيلم من بطولة الفنان العالمي دينزل واشنطن، وداكوتا فانينج، وديفيد دنمان، وسونيا بن عمار، وأوجينيو ماستراندريا، وجايا سكوديلارو،و الفيلم من تأليف ريتشارد وينك، ومن إخراج أنطوني فوكوا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.