الأحد، 07 يوليو 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزها الأرجنتين، المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

سلمى ياسر

تواصل الجماهير وعشاق كرة القدم حول العالم، البحث عن المنتخبات التي حسمت تأهلها إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا 2024» المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

واختتمت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بفوز ساحق لمنتخب البرازيل على نظيره باراجواي برباعية مقابل هدف لينعش آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله في المباراة الأولى أمام كوستاريكا سلبيًا بدون أهداف.

المنتخبات المتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

وتنقسم بطولة كوبا أمريكا 2024 إلى 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 منتخبات يتأهل منها أول وثان كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي بشكل مباشر.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور ربع النهائي في كوبا أمريكا 2024، بدءً من يوم الجمعة 5 يوليو وحتى الأحد الموافق 7 من نفس الشهر.

وجاءت المنتخبات التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي في منافسات كوبا أمريكا 2024 مع انتهاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى: الأرجنتين.

المجموعة الثانية: فنزويلا.

المجموعة الثالثة: أوروجواي.

المجموعة الرابعة: كولومبيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.