الخميس، 04 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ياسر حمد: كنت أتمنى مواجهة الأهلي قبل رحيلي عن الزمالك وزيزو لاعب «أوروبي»

ياسر حمد

ياسر حمد

حسين العجيلي

قال الفلسطيني ياسر حمد، لاعب نادي الزمالك السابق، إن الأهلي والزمالك يؤديان موسم قوي، مؤكدًا أن الدوري المصري جيد جدًا ويوجد به العديد من اللاعبين المميزين.

وقال ياسر حمد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «ملعب أون تايم» المعروض على قناة «أون تايم سبورتس»: «الزمالك فريق كبير، ولديه العديد من اللاعبين الجيدين وهناك تحديات كبيرة وتنافس يومي على اللعب، وإذا اخذت فرصة وأديت جيدًا من الممكن أن تلعب، وهناك تنافس كبير بين اللاعبين للمشاركة».

وأضاف: «كثير من اللاعبين لم يعرفوا أنني سأغادر نادي الزمالك حتى اليوم الأخير، لأني لا أتحدث كثيرًا وأحب أن أبقي الأشياء سرًا بيني وبين نفسي، والمثلوثي تحدث معي للبقاء وبعض اللاعبين الآخرين أيضا».

ياسر حمد: الدوري المصري به لاعبين أصحاب مهارات كبيرة

وتابع: «الدوري المصري يوجد به العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الكبيرة يمكنهم اللعب في الدوريات الكبيرة، مثل زيزو الذي يمكنه اللعب في أوروبا وهو في أفضل حالاته البدنية والذهنية».

وواصل: «الأهلي أيضًا لديه لاعبين جيدين مثل محمد عبدالمنعم، مدافع جيد جدا وقد سمعت إنه سيحترف ي أوروبا وهذا شيء جيد للغاية».

وأكمل : «أما على مستوى حراسة المرمى، الدوري المصري يوجد به حراس كبار أمثال محمد صبحي وعواد».

واختتم حمد تصريحاته قائلاً: «كنت أتمنى مواجهة الأهلي قبل رحيلي عن الزمالك، ولعبت أمامه عندما كنت فريق المصري البورسعيدي وفزت عليه (2-0)».

وكان مجلس إدارة الزمالك وافق على طلب ياسر الذي تقدم به في وقت سابق، وطلب فيه الرحيل عن صفوف الفريق؛ بسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة خلال الفترة الماضية، وقوبل بالموافقة وسُمح له بالرحيل وعدم الاستمرار لموسم إضافي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.