الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار عاجل من جوميز مدرب الزمالك للاعبين بعد الفوز على سيراميكا

جوميز

جوميز

إسلام عبدالجليل

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

وحصل أحمد مصطفى «زيزو»، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي جمعت الفريقين ضمن مسابقة الدوري العام.

قلب نادي الزمالك الطاولة على سيراميكا كليوباترا، وحقق فوزًا غاليًا، بعدما كان متعادلا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

بهذه النتيجة، صعد الزمالك للمركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط، جمعهم من خلال 22 مباراة، حقق خلالها الفوز في 11 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 35 هدفًا، فيما تلقت شباكهم 23 هدفا.

في المقابل، احتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، وفي جعبته 37 نقطة جمعها من 27 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 10 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقت شباكهم 34.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.