الخميس، 04 يوليو 2024

11:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مش هنستخبى تاني»، تصريحات صادمة من عضو مجلس إدارة الزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حسين العجيلي

قال أحمد سليمان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس الأبيض قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية، مؤكدًا أن القلعة البيضاء تتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية «إزاي الزمالك يقف على رجله؟».

وأضاف: «الحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية مجرد «كلام مغرض»، والمرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف «مش هنستخبى» ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية».

وتابع: «الزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم، ولابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات».

وواصل نائب رئيس الزمالك: «قرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو إحنا قاعدين على الناصية؟)، عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات «هل ده ينفع؟»، هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز «فين التقرير؟».

يمكنك مشاهدة أيضًا: «تسريب صوتى لحسين لبيب عن انسحاب الزمالك من الدوري العام».

وأشار: «جماهير الزمالك غاضبة وحزينة لكن هناك بعض القرارات لابد من اتخاذها، وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية»

وأكمل: «محمد صبحي جدد تعاقده مع الزمالك رسميا، وهنجدد لـ «أوباما وعواد» بعد تجديد عقد محمد صبحي، وزيزو مستمر مع الزمالك لموسم ونصف آخر وهنشوف هنحل مشكلة القيد إزاي».

وأكد: «كولر اشتكى من الإجهاد.. هي اللاعيبة أحصنة بتجري؟، اتحاد الكرة يجب أن يكون أقوى من الأندية، وازاي نادي يرفض انضمام لاعبيه لمنتخب مصر؟».

واختتم: «مفيش هزار الفترة الجاية مع المسؤولين عن الكرة المصرية وعاوز حقي».

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

بهذه النتيجة، صعد الزمالك للمركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط، جمعهم من خلال 22 مباراة، حقق خلالها الفوز في 11 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 35 هدفًا، فيما تلقت شباكهم 23 هدفا.

في المقابل، احتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، وفي جعبته 37 نقطة جمعها من 27 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 10 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقت شباكهم 34.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.