الخميس، 04 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«زيزو» يتوج بجائزة «الأفضل» في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري الممتاز

أحمد مصطفى زيزو

أحمد مصطفى زيزو

حسين العجيلي - تصوير: رحمة عبدالعزيز

حصل أحمد مصطفى «زيزو»، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي جمعت الفريقين ضمن مسابقة الدوري العام.

الزمالك يفوز على سيراميكا في الدوري الممتاز

قلب نادي الزمالك الطاولة على سيراميكا كليوباترا، وحقق فوزًا غاليًا، بعدما كان متعادلا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

أحادث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

شهدت الـ30 دقيقة الأولى من مباراة الزمالك وسيراميكا ندية كبيرة بين الفريقين في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق مصطفي شلبي بعد صناعة متقنة من أحمد سيد زيزو في الدقيقة الرابعة، بينما استغل جون أيبوكا غفلة مدافعي الزمالك وسجل هدف التعادل في الدقيقة 21، ثم أضاف نبيل عماد دونجا الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 41.

سجل صديق أوجولا، هدف التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا في مرمى الزمالك، في الدقيقة 2 من عمر المباراة، قبل أن يسجل إبراهيما نداي، الهدف الثالث لنادي الزمالك، بالدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وأنهى أحمد سيد زيزو مسلسل أهداف المباراة، بعد تسجيله الهدف الرابع للزمالك بمرمى سيراميكا، ليسحم بذلك الفوز لصالح الأبيض، بنتيجة (4-2).

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

بهذه النتيجة، صعد الزمالك للمركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط، جمعهم من خلال 22 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 11 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 35 هدفًا فيما تلقت شباكهم 23 هدفا.

في المقابل، احتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، وفي جعبته 37 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 10 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقت شباكهم 34.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.