السبت، 06 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري نايل 2024

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما لحساب منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري نايل 2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري نايل 2024

الزمالك يسيطر طولاً وعرضًا على مواجهات الفريقين عبر التاريخ، حيث التقى الفريقين في مواجهات من قبل، فاز الزمالك في كل المباريات، ولم ينجح فريق سيراميكا كليوباترا، في الفوز أو التعادل مع أبناء ميت عقبة، على مدار تاريخ المواجهات، المواجهة الأولى كانت بتاريخ 11 مارس 2021، وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين، أحرزهما أشرف بن شرقي وإمام عاشور.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

مواجهة الزمالك وسيراميكا الثانية كانت بتاريخ 20 أغسطس 2021، والتي جمعتهما في مسابقة الدوري الممتاز، وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية الأبيض أشرف بن شرقي وأحمد زيزو، أما المباراة الثالثة أقيمت بتاريخ 28 يناير 2022  ضمن منافسات كأس الرابطة المحترفة، وفاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز الثلاثية رزاق سيسيه ويوسف أوباما ووليد عبد المنعم هدف عن طريق الخطأ في مرماه.

حصريًا، شاهد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

أما المواجهة الرابعة بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري كانت بتاريخ 28 يونيو 2022، وفاز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز الثلاثية البيضاء إمام عاشور وسيف الجزيري وأحمد مصطفى زيزو، والمباراة الخامسة كانت بتاريخ 23 أكتوبر 2022، وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، أحرزهما سيف الجزيري وأحمد فتوح.

لايف، مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري نايل

وشهدت مدرجات استاد القاهرة الدولي غيابا تاما لجماهير الزمالك عن مباراة وسيراميكا كليوباترا، التي تقام اليوم، بسبب موقف الإدارة الأخير بشأن مباريات الدوري، وموافقتها على العودة لاستكمال المواجهات، بداية من مباراة سيراميكا، حيث ترى جماهير ميت عقبة، أن استقرار الزمالك على خوض لقاء سيراميكا كليوباترا، يؤكد أن الانسحاب كان من مباراة القمة فقط.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري نايل 2024؟

 نادي الزمالك يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهما من خلال 21 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 31 هدفًا فيما تلقت شباكهم 21 هدفا، أما فريق سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري وفي جعبته 37 نقطة جمعهم من 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكهم 30.

ويضم تشكيل الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.