السبت، 06 يوليو 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عائلات المحتجزين بغزة: نتنياهو لن يعيد أبناءنا من غزة حتى يهتز عرشه

عائلات المحتجزين في قطاع غزة

عائلات المحتجزين في قطاع غزة

أسامة إبراهيم

قالت عائلات المحتجزين في قطاع غزة إن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبه.

اندلاع حرب في الجبهة الشمالية يعطل صفقة الأسري

وتابعت: نحن على وشك اندلاع حرب في الجبهة الشمالية وإذا حدث ذلك فلا أمل في استعادة أبنائنا، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وتتوقع عائلات المحتجزين من وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي وقادة الأجهزة الأمنية إعلان المتسبب بإفشال صفقة تبادل الأسري، مشيرين إلى أن نتنياهو لن يعيد أبنائهم من غزة حتى يهتز عرشه لذا يجب الخروج إلى الشوارع.

واحتشد عشرات الآلاف من الإسرائيليين، مطالبين بالتوصل إلى اتفاق لإعادة المحتجزين، وذلك قبل استكمال محادثات وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقالت هيئة عائلات المحتجزين الإسرائيليين، «إن الوقت ينفذ، وفي كل دقيقة تصل إلينا أخبار سيئة عن حياة أبنائنا»، مؤكدة: «لذلك نريد صفقة تبادل الآن»، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

عائلات المحتجزين: «ندعو إلى تنفيذ صفقة تبادل»

وأكدت هيئة عائلات المحتجزين الإسرائيليين، أن «بعض الوزراء يطالبون باستمرار العملية العسكرية في غزة»، موضحين إننا ندعوا إلى تنفيذ صفقة تبادل.

كما طالبت عائلات المحتجزين، بإتمام صفقة تبادل الأسرى، كما دعت حكومة نتنياهو إلى الالتزام بالمقترح الذي قدمته.

مظاهرات تطالب بالإفراج عن المختطفين

وأفادت قناة «كان» الخاصة بتليفزيون الاحتلال، الأربعاء الماضي، أن متظاهرون يغلقون شارع ديزنجوف في تل أبيب أمام حركة المرور للمطالبة بوقف الحرب وإعادة جميع المحتجزين.

وفي السياق ذاته، أشارت «كان» إلى أن هيئة عائلات المحتجزين تنظم مظاهرات في مناطق أخرى في جميع أنحاء البلاد، وذلك للضغط على رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو لإنهاء صفقة التبادل والإفراج عن المحتجزين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.