الخميس، 04 يوليو 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

ألمانيا والدنمارك

ألمانيا والدنمارك

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخبي ألمانيا والدنمارك في المباراة التي ستجمع الفريقين، في ثاني مواجهات الأدوار الاقصائية لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام على الأراضي الألمانية خلال الفترة من 14 يونيو، وحتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 فريق.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

الغلبة لأصحاب الأرض في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى منتخب ألمانيا ضد سويسرا من قبل في 28 مباراة، فاز منتخب الماكينات الألمانية في 15 مواجهة، بينما فاز الدنمارك في 8 لقاءات، وحسم التعادل 5 مباريات.

المنتخب الألماني سجل 55 هدفًا في شباك الدنمارك خلال جميع المباريات التي جمعتهما، بينما استقبلت شباكه 38 هدفًا.

شاهد مباراة ألمانيا والدنمارك في أمم أوروبا يورو 2024

منتخب ألمانيا تأهل في صدارة المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 7 نقاط، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين على اسكتلندا والمجر والتعادل في مواجهة سويسرا، بينما تأهل منتخب الدنمارك وصيفًا للمجموعة الثالثة بعدما تعادل في مباريات المجموعة الثلاثة أمام إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، ويمكنكم مشاهدة اللقاء، عبر خدمة البث المباشر لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024.

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا اليوم

منتخب ألمانيا يطمح في مواصلة التألق خلال المشاركة في النسخة 17 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي يستضيفها على أرضه في 10 مدن، وتستمر حتى 14 يوليو القادم، وكان تأهل منتخب ألمانيا إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما حل منتخب الدنمارك وصيفًا بالمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

حصريًا، شاهد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024

الأدوار الاقصائية مشتعلة في هذه النسخة، حيث من المقرر يلتقي الفائز من مباراة ألمانيا والدنمارك مساء اليوم السبت، مع الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا في الدور ربع النهائي من البطولة، والتي تقام حاليًا في ألمانيا بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الثالثة تاريخيًا، وذلك في السابعة مساء الجمعة 5 يوليو القادم على ملعب «MHP أرينا بمدينة شتوتجارت».

لايف، مشاهدة لقاء ألمانيا والدنمارك في بطولة أمم أوروبا بدون تقطيع

ووفقًا لنظام البطولة، فبداية من دور الـ16، تُقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حتى الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل خلال وقتها الأصلي، فإنه سيتم الذهاب مباشرة إلى أشواط إضافية، وإليكم بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024.

ويخوض منتخب ألمانيا مواجهة الدنمارك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نيكو شلوتربيك - أنطوان روديجير - راوم - كيميتش.

خط الوسط: توني كروس - روبرت أندريتش - إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: جمال موسيالا - كاي هافيرتز - ليروي ساني.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.