الخميس، 04 يوليو 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل مواجهة الدنمارك، من ينافس ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024؟

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

سلمى ياسر

يطمح منتخب ألمانيا في مواصلة التألق خلال المشاركة في النسخة 17 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي يستضيفها على أرضه في 10 مدن، وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

وتواجه ألمانيا نظيرتها الدنمارك مساء اليوم السبت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند من أجل خطف بطاقة الصعود إلى مباراة ربع نهائي يورو 2024.

منافس ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

وتأهل منتخب ألمانيا إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما حل منتخب الدنمارك وصيفًا بالمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة ألمانيا والدنمارك مساء اليوم السبت، مع الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا في الدور ربع النهائي من البطولة، والتي تقام حاليًا في ألمانيا بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الثالثة تاريخيًا، وذلك في السابعة مساء الجمعة 5 يوليو القادم على ملعب MHP أرينا في مدينة شتوتجارت.

ألمانيا ضد اسكتلندا.. حمى البدايات ترعب «الماكينات» في افتتاح اليورو

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

ومن المقرر أن يلعب منتخب ألمانيا مباراته أمام الدنمارك مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك

ويبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت في بطولة يورو 2024 التي تقام على الأراضي الألمانية.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في الشرق الأوسط، وسيتم بث مباراة ألمانيا والدنمارك علي beIN Sports HD 1 Max، بتعليق عصام الشوالي، وbeIN Sports HD 2 Max بتعليق أحمد البلوشي.

ألمانيا تقسو على اسكتلندا بخماسية في مباراة افتتاح كأس أوروبا - BBC News  عربي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.