الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاتحاد السكندري: «VAR» الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة والعدالة «غائبة»

لاعبي الاتحاد

لاعبي الاتحاد

إسلام عبدالجليل

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم، ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم، أمام نادى الداخلية، بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة اليوم.

 وأشارت إدارة النادي، إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقاً على الاطلاق، و اتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق، أبرزها عدم احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، أتفق أغلب من شاهد و تابع المباراة على صحته، كان هذا الهدف الغير محتسب و الذي تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير، و أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة. 

وأوضحت إدارة النادي أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات من شأنها التأثير سلبا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته، وطالب نادى الاتحاد السكندري بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية غير عادلة، و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

وشهدت مباراة الداخلية ونظيره الاتحاد السكندري، خطأ تحكيمياً في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.