الخميس، 04 يوليو 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مولدات الكهرباء تثير الجدل في إسرائيل بعد توقعات الحرب مع «حزب الله»

انقطاع الكهرباء عن كيان الاحتلال الإسرائيلي

انقطاع الكهرباء عن كيان الاحتلال الإسرائيلي

وداد العربي

عقب مئير شبيجلر، مدير عام شركة الكهرباء في كيان الاحتلال الإسرائيلي على تهافت جمهور الاحتلال على شراء المولدات الكهربائية، خشية اندلاع حرب مع حزب الله وانقطاع الكهرباء: «حتى من يتوفر لديه مولد لن يتمكن من تشغيله لأن محطات الوقود ستتعطل في الحرب».

 ارتفاعا في طلب شراء مولدات كهربائية في إسرائيل

وفي سياق التصعيد علي الحدود اللبنانية مع مستوطنات شمال الاحتلال الإسرائيلي، قالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال، إن هناك ارتفاعا في طلب شراء مولدات كهربائية في إسرائيل بعد التحذيرات من إمكانية انقطاع الكهرباء.

التصعيد علي الحدود  اللبنانية الإسرائيلية

أبلغ قادة الاحتلال الإسرائيلي واشنطن تخطيطهم لنقل موارد إلى الشمال، استعدادا لهجوم محتمل ضد حزب الله  اللبناني وفقا لما نقلته شبكة سي إن إن الأمريكية عن مسؤولين أمريكيين.

و تخشى الإدارة الأمريكية، من إمكانية اختراق القبة الحديدية من جانب حزب الله  اللبناني في حالة نشوب حرب شاملة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.