السبت، 06 يوليو 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة حارس أمن سفارة الاحتلال بـصريبا بعد هجوم بسهم (فيديو)

هجوم أمام السفارة الإسرائيلية في صربيا

هجوم أمام السفارة الإسرائيلية في صربيا

أسامة إبراهيم

هاجم رجل مجهول لم يتم التعرف على هُويته سفارة الاحتلال الإسرائيلي في صربيا اليوم السبت، حيث أصيب حارس أمن بسهم أطلقه هذا الرجل قبل أن يتم قتله.

وأفادت وسائل إعلامية بإطلاق الرجل لسهم بقوس ونشب على حارس أمن السفارة، ما أدى إلى إصابته برقبته، وتمكن حارس الأمن الجريح من إطلاق النار على المنفذ وقتله.

 

اعتقال عدد من الأشخاص قرب السفارة الإسرائيلية في صربيا

ذكرت وزارة الداخلية الصربية إنه "في حوالي الساعة 11,00 صباحاً (09,00 بتوقيت جرينتش)، قام مجهول بإطلاق سهم بواسطة قوس على عنصر من القوات الأمنية كان يتولى حراسة السفارة الإسرائيلية، وأصابه في رقبته".

وتابع قائلاً إن الشرطي "استخدم سلاحاً دفاعاً عن النفس ضد المهاجم الذي قضى متأثراً بجروحه".

كما ذكر أنه في إطار عملية التحقيق، تم القبض على العديد من الأشخاص الذين كانوا بالقرب من المنطقة.

كانت السفارة الإسرائيلية في صربيا كانت مغلقة أبوابها وقت الحادث، وفقا لصحيفة “يديعوت أحرونوت”.

حوادث سابقة لسفارات إسرائيلية 

يُشار إلى أن السفارات الإسرائيلية تعرضت لثلاث هجمات في أوروبا، ففي 31 يناير الماضي، ألقيت قنبلة يدوية على سياج السفارة في ستوكهولم.

 أطلقت أعيرة نارية بالقرب من السفارة الإسرائيلية نفسها بالسويد، في 17 مايو، وفي 24 من الشهر ذاته ألقيت قنبلتان يدويتان على ساحة السفارة الإسرائيلية في بلجيكا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.