الإثنين، 01 يوليو 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في أول ظهور لـ كشري، بلدية المحلة تتعادل سلبيا مع إنبي في الدوري

لاعبي بلدية المحلة

لاعبي بلدية المحلة

مصطفي غطاطي

تعادل فريق بلدية المحلة مع نظيره فريق نادي إنبي سلبيا في اللقاء الذى جمع بينهما ضمن الجولة 29 من بطولة دوري نايل، وأقيم علي ستاد السويس الجديد، وانتهت أحداث المباراة بدون أهداف في أول مباراة لفريق بلدية المحلة تحت قيادة أحمد كشري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق بلدية المحلة من النقاط إلي 23 نقطة، لكنه ما زال محتلا المركز السادس عشر في جدول بطولة الدوري الممتاز.

بينما ارتفع رصيد فريق إنبي إلي النقطة 41 في المركز الخامس من 27 مباراة خاضها الفريق البترولي هذا الموسم.

 

موقف بلدية المحلة وإنبي في الدوري المصري

وخاض نادي بلدية المحلة، 26 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري المصري برصيد 23 نقطة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مواجهات، في حين تلقى 16 هزيمة.

بينما يتواجد إنبي في المركز السادس برصيد 41 نقطة جمعها من 26 مباراة، حقق الفريق الفوز 11 مرة، وتعادل في 7 مواجهات، في حين تلقى 8 هزائم.

أحمد كشري مديرا فنيا لبلدية المحلة خلفاً لـ«عبدالرؤوف»

وأعلن نادي بلدية المحلة تعيين أحمد كشري مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب أحمد عبدالرؤوف الذي تمت إقالته، عقب الهزيمة الثقيلة أمام البنك الأهلي.

وكتب بلدية المحلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تعيين الكابتن "أحمد كشري" مديرًا فنيًا جديدًا لنادي بلدية المحلة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.