الخميس، 04 يوليو 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس بلدية المحلة: على الرابطة الجلوس مع الأندية لتجنب أزمات جديدة

 مصطفى الشامي

مصطفى الشامي

منصور مجاهد

كشف مصطفى الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة عن رأيه في موقف الزمالك الذي اتخذه ضد رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة، بعدم خوض مباريات الدور الثاني حتى انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول، قبل أن يتراجع مساء أمس الجمعة.

وقال الشامي في تصريحات عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان : «إن الجميع حزين من الوضع، وهناك أزمة شديدة، وما يحدث كان بسبب أزمات متراكمة، وليست وليدة اللحظة، والخروج منها يجب أن يتم من خلال الاستماع لمشاكل جميع الأندية».

وتابع: «الجدول الذي أرسلوه للأندية يشير إلى وجود اجتماع في شهر يوليو مع الأندية، ولم يتم أي رد على مشاكل الأندية، وهل تم تباحثها من الأساس أم لا».

وأكمل: «الأندية لم تجلس مع الرابطة، وهذا ما ندعوا له خلال الأيام الماضية، وأنا أذهب إلى الجمعية العمومية مرتين ولم تكتمل».

وأضاف: «موقف الزمالك الأخيرة أظهر على الشاشة الكبيرة كم المشاكل التي تحيط بنا».

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا بمعسكر مغلق في الدوري

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا السبت على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك العودة لاستكمال مباريات الدوري العام حسب بيان رسمي للنادي أوضح فيه ثوابته العامة في التعامل مع الأزمات، وجاء بيان الزمالك كالتالي:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

وتابع، التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

وأشار، ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.