السبت، 06 يوليو 2024

06:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القندوسي يقود تشكيل سيراميكا أمام الزمالك بالدوري

القندوسي

القندوسي

إسلام عبدالجليل

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كيلوباترا، تشكيل فريقه لخوض مباراة الزمالك في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري.

وجاء تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا لمباراة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد توني- خالد صبحي- رجب نبيل- عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: إبراهيم محمد- صديق إيجولا- أحمد القندوسي- محمد عادل- أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون إيبوكا.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري- سعد سمير- أحمد رمضان بيكهام- محمد فايز- محمد إبراهيم- أحمد القرموطي- مروان عثمان- فيڤور أكيم- أحمد ياسر ريان.

ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهم من خلال 21 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 31 هدفًا فيما تلقت شباكهم 21 هدفا.

ترتيب سيراميكا كليوباترا في الدوري

وعلى الجانب الأخر، يحل فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري وفي جعبته 37 نقطة جمعهم من 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكهم 30.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.