الإثنين، 01 يوليو 2024

11:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انقسام بين جماهير الزمالك بسبب مباراة سيراميكا كليوباترا (تفاصيل)

 مجلس إدارة نادي الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك

سلمى ياسر

انقسم جمهور نادي الزمالك حول قرار مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب باستكمال مباريات الدوري المصري الممتاز عقب انسحابه من القمة أمام الأهلي الثلاثاء الماضي.

ووفقاً لقرار الأبيض بعدم اللعب أمام الغريم التقليدي الأهلي، قررت رابطة الأندية المصرية احتساب اللقاء لصالح الأحمر بنتيجة 2-0 مع خصم ثلاث نقاط للأبيض مع نهاية الموسم بخلاف نقاط اللقاء.

غضب جماهير الزمالك ضد مجلس الإدارة 

سيطرت حالة من الغصب على بعض جماهير القلعة البيضاء بسبب قرار حسين لبيب رئيس نادي الزمالك باستكمال مباريات الدوري المصري دون تحقيق مطالبهم.

وكانت الجماهير ترى أنه لم يكن هناك جدوى من الانسحاب أمام الأهلي، سوى خسارة الفريق للنقاط في رحلته بالنسخة الحالية للبطولة.

الدوري المصري، جماهير الزمالك تدعم فيريرا بمباراة الأبيض أمام الداخلية (صور)

وتتساءل الجماهير البيضاء، إذا كانت الإدارة تنوي استكمال الدوري بالموسم الحالي، فلماذا انسحب الفريق من الأساس ولم يتمسك بموقفه حتى النهاية.

وبعض الجماهير بسبب هذا القرار قررت عدم التواجد في مدرجات نادي الزمالك ومقاطعة تشجيع الفريق، بسبب العودة عن قرار الانسحاب نظراً لعدم تواجد مبدأ تكافؤ الفرص.

جماهير تدعم قرار حسين لبيب 

فيما أكدت مجموعة من الجماهير، أنها تدعم قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وترى أن الفريق قد وقف في وجه اتحاد الكرة بسبب الأزمات الأخيرة أبرزها عدم استكمال مباريات الدور الأول.

وتؤكد تلك الجماهير أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية نالوا العديد من الخسائر المالية مثل خسارة المعلنين، وعدم بيع تذاكر المباراة، وفقاً لانسحاب الزمالك من لقاء القمة أمام الأهلي.

الزمالك يعلن عن خبر سار لكل جماهيره | صوت المسيحي الحر

الزمالك يعلن رسمياً التراجع عن الانسحاب من الدوري

أعلن نادي  الزمالك العودة لاستكمال مباريات الدوري العام حسب بيان رسمي للنادي أوضح فيه ثوابته العامة في التعامل مع الأزمات، وجاء بيان الزمالك كالتالي:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

وتابع، التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

جماهير الزمالك تهاجم فتوح: فتح عينك إحنا عملناك وهنعمل غيرك (فيديو)

وأشار، ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية. 

وأكد، وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر و يبذل كل طاقته لإسعادكم و المحافظة على حقوق النادي.

جماهير الزمالك تتوعد للأهلي بعد مباراة فاركو في الدوري المصري 2023/2024

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب،  يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل، و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صنّاع الفتن، الزمالك أولاً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.