الخميس، 04 يوليو 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيديو خطف صغير من سوبر ماركت، يقود سيدة للمسائلة القانونية

خطف صغير بطنطا

خطف صغير بطنطا

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن الغربية من إلقاء القبض على سيدة بتهمة خطف طفل صغير من محل تجاري “سوبر ماركت”، كائن في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وبمواجهة المتهمة من قبل جهات التحقيق، أنكرت قيامها بخطفه، وقالت: “افتكرته ابني”، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.


فيديو عبر “إكس” يقود سيدة للمسائلة القانونية

وكانت البداية، عندما تداول فيديو عبر منصة “إكس”، ظهر فيه بعض السيدات وطفل صغير، وجاء في كاميرا مراقبة محل تجاري خاص بالسلع الغذائية في مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، اشتباه باختطاف الصغير، المتواجد بالفيديو.
 

ووثقت الكاميرات لحظة محاولة إحدى السيدات المتواجدين بالمحال، اختطاف الصغير من أمام أمه لكنها تداركت الأمر سريعًا، وعند مواجهتها بأنها سوف تقوم بخطفه، قالت بأنها أمسكت يد الصغير بالخطأ معتقدة أنه نجلها هي، ولم تركز بالشكل، وهذا لم تصدقه الأم والجميع. 
 


منشور على فيسبوك لخطف صغير من سوبر ماركت

وقالت أم الصغير في منشور على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كان ممكن أرجع بيتي بدون ابني، عشان الست دي قررت في لحظة إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر، لولا ربنا ستر ولحقتها، الله أعلم حرقت قلب كام أم على ابنها، لكن للأسف لم نتمكن من احتجازها حتى قدوم الشرطة، لكن سيتم القبض عليها بإذن الله”.
 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.