الخميس، 04 يوليو 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يستعيد نجمه قبل مباراة طلائع الجيش في الدوري

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

محمود عبدالرحيم

يستعيد النادي الأهلي نجم الفريق قبل مواجهة نظيره طلائع الجيش في المباراة التي يستضيفها ستاد الكلية الحربية، الاثنين، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ13 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عودة عمر كمال عبد الواحد لحسابات كولر

ويعود عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن للنادي الأهلي لحسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني في مباراة طلائع الجيش القادمة بعد العودة من الإصابة التي لحقت به في مباراة الاتحاد السكندري والتي انتهت بتفوق الأحمر بهدف دون رد.

تفاصيل إصابة عمر كمال عبدالواحد

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد خضع لفحص طبي قبل مران الفريق بعد مباراة الاتحاد السكندري بعد شعوره بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويواجه الأهلي فريق طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز مساء يوم الاثنين القادم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الكلية الحربية 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

موقف الأهلي وطلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من خلال 20 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة، بينما يحتل طلائع الجيش المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 من خلال 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

الأهلي يفوز على فاركو بثنائية

وانتهت مباراة النادي الأهلي مع نظيره فاركو بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع النادي الأهلي رصيد لـ 48 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر، ويسعي الأهلي للفوز بجميع مبارياته من أجل تصدر الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.