السبت، 06 يوليو 2024

02:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزهم معلول والسولية، انتهاء عقود 4 نجوم في الأهلي (تفاصيل)

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

تنتهي غدًا الأحد، عقود 4 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعلى رأسهم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، وعمرو السولية، نجم خط الوسط.

30 يونيو.. موعد انتهاء عقود 4 لاعبين في الأهلي

وجاءت أسماء الرباعي التي تنتهي عقودهم مع النادي الأهلي غدًا، كالتالي، المهاجم أنتوني موديست، والظهيرين الأيمن والأيسر محمد هاني والتونسي علي معلول، بالإضافة للاعب خط الوسط عمرو السولية.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد عقود الثلاثي: محمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول، فيما تنتهي مسيرة الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي غدًا، بعدما فشل في تقديم أوراقه اعتماده لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال الفترة الماضية منذ انضمامه مطلع الموسم القادم.

ويلتقي الأهلي بنظيره فريق طلائع الجيش في الدوري، يوم الاثنين المقبل الموافق 1 من شهر يوليو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً.

كولر يقرر خوض الأهلي مران وحيد قبل مواجهة طلائع الجيش

 وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاكتفاء بمران وحيد غدًا الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين في الدوري المصري الممتاز، حيث يحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت بعد خوض مباراة فاركو أمس.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب ‏الفريق تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ‏استاد القاهرة، ويخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.

وواصل «جاب الله»، حديثه عن الحالات الطبية للمصابين، موضحًا أن علي معلول بدأ في ‏المرحلة الأولى من التأهيل بعد الإصابة في وتر أكيلس وإجرائه جراحة خلال الفترة ‏الماضية.‏

وتطرق إلى الحديث عن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مؤكدًا أن اللاعب تعرض للإصابة بشد من ‏الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ويخوض المرحلة الثانية في برنامجه التأهيلي. ‏

وشدد طبيب الأهلي على أن إصابة عمر كمال عبارة عن شد في العضلة الأمامية، ومنتظر ‏مشاركته في التدريبات الجماعية خلال فترة زمنية قصيرة.‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.