الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

14 سبتمبر أولى جلسات النظر في واقعة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد

إمام عاشور

إمام عاشور

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري، بتحديد جلسة 14 سبتمبر القادم، للنظر في الجنحة المباشرة، المقدمة من فرد أمن في مول بالشيخ زايد، ضد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

ووجه الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، دعوى يتهم بها فرد الأمن بالتشهير باللاعب، عبر «فيس بوك»، نتيجة أزمته مع لاعب الأهلي. 

«الجمهور» ينفرد بـ خناقة إمام عاشور بالشيخ زايد

شهد أحد المولات التجارية الكبرى بمنطقة الشيخ زايد، مشاجرة بالأيدي بين إمام عاشور، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع أفراد الأمن بالمول، أثناء تواجد نجم  الأهلي، في قاعة عرض سينمائي بالمول لمشاهدة أحد أفلام عيد الأضحى.

وقال شاهد عيان، لـ«الجمهور»، إن إمام عاشور كان متواجدا في أحد مولات الشيخ زايد، لمشاهدة أحد الأفلام المعروضة في السينما، وحدثت مشادة كلامية بين اللاعب وأفراد الأمن تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

وأضاف شاهد الواقعة، أن إمام عاشور، خرج من المول بعد المشاجرة، ثم عاد مرة أخرى وبصحبته عدد من الأفراد لتجدد المشاجرة مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.