الخميس، 04 يوليو 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لفتة طيبة، إمام عاشور يقبل يد مشجعة من أصحاب الهمم

لحظة تقبيل أمام عاشور يد مشجعة الأهلي

لحظة تقبيل أمام عاشور يد مشجعة الأهلي

إسلام عبدالجليل

قام أمام عاشور لاعب النادي الأهلي بتقديم لفتة طيبة بعد مباراة فريقه أمام فاركو والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين لهدف في الجولة الـ 28 بالدوري المصري.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏

والتقطت الكاميرات صورة لإمام عاشور مع مشجعة من جماهير الأهلي من أصحاب الهمم وهو يقبل يدها، وأهداها هديه خاصة.

انتهت مباراة النادي الأهلي مع نظيره فاركو بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ورفع النادي الأهلي رصيد لـ 48 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر، ويسعي الأهلي للفوز بجميع مبارياته من أجل تصدر الدوري.

أحداث المباراة

وشهد بداية المباراة لعب في وسط الملعب بين الفريقين ولم يتعرض حراس الفريقين لأي خطورة، حتي تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الأول بعد ثنائية داخل منطقة الجزاء مع وسام أبو على.

وسجل حسين الشحات لاعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني بعد عرضية رائعة من طاهر محمد طاهر، ليعود جيفرسون إينكادا ويقلص النتيجة في الدقيقة 59.

سجل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني بعد عرضية رائعة من طاهر محمد طاهر.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة فاركو ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاء التشكيل على النحو التالي:

التشكيل الرسمي للأهلي أمام فاركو في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.