الأحد، 07 يوليو 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في ختام مجموعات كوبا أمريكا 2024

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

سلمى ياسر

يستعد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره بيرو في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

ويستضيف ملعب «هارد روك» المواجهة المرتقبة بين الأرجنتين وبيرو، ويسعى رفاق ميسي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام بيرو، لحسم الصدارة في مجموعات كوبا أمريكا.

 

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره بيرو فجر اليوم، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الولايات.

من المقرر أن تنطلق مواجهة الأرجنتين وبيرو في ختام مجموعات كوبا أمريكا في تمام الساعة الثالثة مساء فجر الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ولم تعلن أي قناة في الشرق الأوسط عن نقل منافسات كوبا أمريكا 2024 ، ولكن أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بث البطولة بشكل مجاني عبر منصة «يوتيوب».

وضمن منتخب الأرجنتين التأهل إلى الدور ربع النهائي بفوز أول على كندا بهدفين دون رد، وانتصار بشق الأنفس على حساب تشيلي بهدف دون رد في الجولة الثانية.

ترتيب المجموعة الأولى في كوبا أمريكا

1- منتخب الأرجنتين: 6 نقاط.

2 - كندا: 3 نقاط.

3- تشيلي: نقطة وحيدة.

4- بيرو: نقطة وحيدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.