السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى كامل لـ«الجمهور»: محمد الحلو أكبر من أن نقومه

الفنان مصطفي كامل

الفنان مصطفي كامل

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في تصريح خاص للجمهور، عن موقف النقابة من الجدل المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وقال: «بالنسبة لي مفيش أي حاجة، كل الفنانين بترمي إيفيهات وده متعارف عليه».

وذكر على سبيل المثال أغنية إنزل ياجميل في الساحة، أن بعض المطربين في الأفراح والمناسبات قد تقولها باسم العريس فيقال «إنزل ياسمير في الساحة..إنزل يارفيق في الساحة..إنزل ياحمادة في الساحة»، وهذا أمر متعارف عليه وطبيعي.

واستكمل «كامل»: أي شخص يتحدث عن هذا الأمر ماهو إلا تصيد للفنان محمد الحلو، من غير المعقول بعد هذا التاريخ لفنان قدير محترم أن نقوم بتقويمه.

وعن كزيرة قال: النقابة أصدرت بيانا، فلن أقول أكثر مما قيل في البيان.

أما عن الأغنية الجديدة التي سيصدرها الفنان عمر كمال وحسن شاكوش الليلة بعنوان «في داهية» فقال «كامل»، عندما نستمع إليها سوف نقوم بالحكم، ما إذا كانت الأغنية تخرق قيم المجتمع من عدمه، وعن موقف النقابة في هذا الأمر قال «إحنا مش مصنفات، إحنا نقابة بندور علي ما يعتبر إزدراء أديان، أو كلمات مخلة بالشرف أو الأداب العامة».

والجديد بالذكر أن الفنان محمد الحلو قام بعمل تعديل لكلمات أغنية له عن الإسكندرية من «عمار يا إسكندرية» إلى «وعمار يا سعودية» خلال حفل له في جدة، وهذا تسبب في حملة هجوم ضده على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الشعب الذين اتهموه بإهانة الفن المصري.

search