السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى كامل يعلق على قرار إيقاف كزبرة: «بداية المذبحة»

كزبرة ومصطفي كامل

كزبرة ومصطفي كامل

محمود الجلفي

A A

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن قرار النقابة بإيقاف مؤدي المهرجانات الشعبية «كزبرة» جاء بسبب كليب عليا الطلاق كله بيكدب، وقام كزبرة بالاستعانة خلاله الفيديو بصورة العالم أحمد زويل.

حيث نشر الفنان مصطفي كامل، عبر صفحتة الرسمية علي الفيس بوك منشور علق فيه علي إيقاف كزبرة قائلا: «بإذن الله.. بداية المذبحة لكل من تسول لهم أنفسهم الاستهتار بالفرصة التي أعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سوية.. القذارة والرداءة مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري.»

واستكمل مصطفى كامل: «وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية وهم معلومون لدينا بالاسم.»

وسبق وأصدرت النقابة بيان كتبت فيه: "بناء على ما ورد من نشر فيديو مصور يحمل لفظا خادشا تحت مسمى "عليا الطلاق"، وذلك من خلال المؤدى أحمد خالد الشهير بـ(كزبرة) تضمنت صورا للعالم الجليل، الدكتور أحمد زويل، والتى تعتبر إهانة بالغة وإساءة لرموزنا العلمية، التى نتشرف بها على مستوى العالم بأكلمه.

وفي سياق أخر، نبه البيان على جميع المطربين الشعبيين، فى حال قيام أى عضو بأداء هذه الأغنية بهذا اللفظ غير الأخلاقى والمسيء، سيتم إحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وإصدار قرارات رادعة فى هذا الشأن، للمحافظة على قيمنا المجتمعية وإعلاء الذوق العام، وعدم النيل من مكتسبات وجهود النقابة فى هذا الشأن.

search