الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سلمى أبو ضيف: مشاهد الضرب والسجن في «أعلى نسبة مشاهدة» كانت حقيقية

سلمى ابو ضيف

سلمى ابو ضيف

ندى يوسف

أكدت الفنانة سلمى أبو ضيف، أن مشاهد الضرب، التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «لأعلى نسبة مشاهدة»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، كانت حقيقية.

سلمى أبو ضيف: اتضربت واتسجنت بجد في “لأعلى نسبة مشاهدة”

وقالت أبو ضيف، خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج «ضيفي»: «محمد محمود وأحمد الرافعي ضربوني بجد، وكنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور».

وأشارت سلمى أبو ضيف، إلى أنها مكثت داخل قفص المحكمة لمدة 9 ساعات، طوال تصوير مشاهد المرافعة.

وأضافت الفنانة: «أنا سعيدة جدًا بنجاح المسلسل، وهو كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة».

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول شيماء؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ "تيك توك" إذ تحدث لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

جدير بالذكر، أن مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بطولة كل من سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، محمد حاتم، جلا هشام، أحمد فهيم، هند عبد الحليم، وغيرهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.