الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف تحافظ على باقة الإنترنت حتى آخر الشهر؟

باقة الإنترنت

باقة الإنترنت

نورهان عبدالعزيز

أصبحت باقة الإنترنت من الأساسيات التى يجب توافرها فى أي منزل نظرا لاعتماد الأسر على الشبكة العنقودية بشكل دائم مستمر فى العديد من الأمور، فهي المحرك الفعال لكافة المجالات، وبالتالي توقفها أو تعطلها يُعد كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى لدى العديد من المستخدمين.

طرق بسيطة للحفاظ على باقة الإنترنت

ويتساءل عدد كبير من الأشخاص عن طرق سهلة وبسيطة للحفاظ على باقة الإنترنت لتستمر لآخر الشهر كما يُردد البعض، إذ يبحث المستخدمين عن حيل للحفاظ على باقة الإنترنت لأطول فترة ممكنة ومنع نفادها بسهولة خاصةً في ظل تحميل الصور ومقاطع الفيديوهات المختلفة.

حل مشكلة انتهاء باقة الإنترنت بسرعة من الهاتف - halab soft

وتستهلك هذه الفيديوهات عدد كبير من الجيجا بايت، إذ يلزم تقليل جودة مقاطع الفيديوهات التي يمكننا مشاهدتها على منصتي «يوتيوب» و«فيسبوك»، نظرًا لأن هذه المواقع تستهلك كميات كبيرة من باقات الإنترنت.

ويجب غلق خاصية التشغيل التلقائي والتحميل التقائي لجميع مقاطع الفيديو على تطبيقي «واتساب» و«التليجرام»، علاوة على إيقاف خاصية التحديث لجميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي.

وضع كلمة مرور قوية لشبكات الواي فاي

وينبغي وضع كلمة مرور قوية على شبكات الواي فاي، حتى لا يتم اختراقها واستهلاك باقة الإنترنت بالكامل، مع تفعيل خاصية الـ wps لمنع اختراق شبكات الواي فاي، بجانب تفعيل ميزة الـ security mode على wpa2.

وينصح العديد من الخبراء بعدم تفعيل اختبار speed test، نظرًا لأنه يسحب من باقة الإنترنت، فالاختبار الواحد يستحوذ على 100 ميجا بايت في المرة الواحدة، وكل هذه الطرق تحافظ على باقة الإنترنت من النفاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.