الخميس، 04 يوليو 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم البرتغال السابق: حزين للهزيمة من جورجيا، وأرشح هذه المنتخبات للفوز بيورو 2024

رونالدو

رونالدو

حسين العجيلي

يورو 2024، أكد روي باروس نجم منتخب البرتغال السابق مع الإعلامي كريم رمزي، حزنه لخسارة منتخب البرتغال امام جورجيا.

وقال باروس في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتلفزيون المصري: «لم نكن محظوظين أمام جورجيا وكنت أرغب في تحقيق الفوز لكننا لم نكن مستعدين جيدا لهذا اللقاء وأتمنى أن نظهر بشكل أفضل ونقدم مستوى أحسن في المباريات المقبلة».

وأضاف : «كريستيانو رونالدو لاعب كبير وله هيبة وشخصية مختلفة حينما يلعب مع المنتخب البرتغالي وجميع زملائه بالفريق يثقون في قدراته لإنهاء الهجمات لتسجيل الأهداف لذلك يمررون له الكرة باستمرار».

وأكمل : «خسارة منتخب البرتغال أمام جورجيا كانت مفاجئة ولم أكن أتوقع أننا سنخسر في مباراة اليوم وكنت أشعر أننا سنفوز».

وتابع : «هذه النسخة الحالية ليست الأفضل فنيا بين نسخ بطولات كأس أمم أوروبا، والأجيال الحالية للمنتخبات الأوروبية لم تعد تمتلك الروح والجهد الكبير الذي كان يبذله اللاعبون في الأجيال السابقة».

وواصل: «الجماهير البرتغالية واثقة من فوز منتخب بلادها بلقب اليورو في ألمانيا، ونحن لدينا فريق يضم أفضل اللاعبين الذين يلعبون في أكبر الأندية بالدوريات الأوروبي، أرشح منتخبات اسبانيا وإنجلترا للمنافسة بقوة على حصد لقب أمم أوروبا 2024 بفضل امتلاكهم الطموح الكبير لتحقيق البطولة».

واختتم : «أعرف جوزيه جوميز مدرب الزمالك جيدا ، وأتمنى ان ينجح في تجربته ويغير من شكل فريق الزمالك للأفضل بفضل تعليماته الفنية».

وتغلب منتخب جورجيا على البرتغال بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة «يورو 2024».

ترتيب المجموعة بعد فوز جورجيا «المثير»

بهذه النتيجة، استمر منتخب البرتغال في صدارة المجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، يأتي خلفه منتخب تركيا بنفس عدد النقاط، ثم يخلفهم منتخب جورجيا العائد من بعيد، في المركز الثالث، ويتذيل جمهورية التشيك ترتيب المجموعة.

واستهل منتخب البرتغال مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى، ثم تخطى منتخب تركيا بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.