الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يفتقد لخدمات بيرسي تاو، ومصدر يكشف تفاصيل إصابته

بيرسي تاو

بيرسي تاو

محمد الصو

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني, صدمة قوية بشأن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، قبل المباريات المقبلة من الدوري المصري.

وتأكد غياب بيرسي تاو عن الفريق خلال مباراة فريق طلائع الجيش المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة التي تعرض لها ويحتاج خلالها للراحة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد مصدر طبي داخل الفريق خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الجنوب إفريقي، عبارة عن شد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وبالتالي لن يلحق بمباراة الفريق المقبلة حيث يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش

وتعرض بيرسي تاو للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المعسكر الأخير، والذي خاض منتخب البافانا بافانا، خلاله مباراتين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، 2026.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا هامًا مساء أمس الجمعة على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف أحرز هدفي الأحمر حسين الشحات، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة المحلية.

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، هو يوم الإثنين المقبل الموافق 1 من شهر يوليو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.