الخميس، 04 يوليو 2024

11:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء الجلسة الثالثة لمحاكمة «كروان مشاكل وإنجي حمادة» بتهمة فيديو المطبخ

أنجي حمادة وكروان مشاكل

أنجي حمادة وكروان مشاكل

أمة الله عمرو

بدأت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، النظر في ثالث جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة، بتهمة بث الفيديو الشهير بـ"فيديو المطبخ"، وسط انتشار أمني مكثف.

وكانت المحكمة قد قضت في الجلسة السابقة، بتأجيل الجلسة لليوم، للإطلاع على الفيديوهات، ولإطلاع الدفاع على أوراق القضية.

قرار ضبط وإحضار مطرب المهرجانات كروان مشاكل
 

وفي 28 نوفمبر الماضي، أصدرت النيابة العامة أمرا بضبط وإحضار التيك توكر كروان مشاكل، بتهمة ترويج مقاطع فيديو فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي، بالمشاركة مع المذيعة انجي حمادة في مطبخ منزلها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المذيعة بعدما مثُلت للتحقيقات في الاتهامات الموجهة إليها بالتعدي على القيم الأسرية، وخدش الحياء العام بعد ظهورها مع كروان مشاكل، في مقطع فيديو يحتوي على مشاهد مخلة وألفاظ خادشه للحياء العام.

ونفت إنجي حمادة في أقوالها أمام النيابة العامة، زواجها من كروان مشاكل، مؤكدة أنه عرض عليها الزواج ولكنها رفضت، وظهرت معه في الفيديو من أجل الشهرة فقط، فيما كشفت صحيفة الحالة الجنائية للمتهمة «سماح مصطفى» الشهيرة بـ«إنجي حمادة»، أنها سبق اتهامها في عدد متنوع من القضايا «سرقة - آداب عامة وتسهيل أعمال منافية للآداب»، بمحافظات الجيزة والقاهرة والإسكندرية ومطروح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.