الخميس، 04 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تنتدب فريقًا لمعاينة موقع انهيار عقار بورسعيد

عقار بورسعيد المنهار

عقار بورسعيد المنهار

أمة الله عمرو

أمرت النيابة العامة، اليوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري، بانتداب فريقًا لمعاينة انهيار عقار سكني في منطقة حي المناخ، بمحافظة بور سعيد، للوقوف على أسباب الانهيار.

كما استدعت النيابة، مقاول العقارات وأصحابه، وأمرت بسرعة التحريات حول صحة العقار البنائية، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.


انهيار عقار مكون من 4 طوابق في بورسعيد

سقط عقار سكني مكون من 4 طوابق بالأهالي في منطقة حي المناخ ببورسعيد، في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، وتمكن رجال الحماية المدنية من إنقاذ مصاب من أسفل أنقاض العقار، يُدعى زياد السعيد مسعد العدوي، ويبلغ من العمر 23 عامًا، وتم نقله إلى المستشفى.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي يفيد بانهيار عقار سكني بمنطقة حي المناخ شارع البلدية خلف محمصة أميره، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة مدعومين بسيارات الإسعاف.
وبالتوجه والفحص تبين انهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق، بعد أن تم إخلائه من السكان، بساعات قليلة، وتمكن رجال الحماية المدنية من انقاذ مصاب من أسفل أنقاض العقار، وتم نقله إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجاري البحث عن مصابين أخرين أو جثث أسفل العقار، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.