الخميس، 04 يوليو 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليست نقاط فقط، خسائر كبيرة تواجه الزمالك بعد العودة لاستكمال الدوري

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

بالرغم من استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على قرار العودة لمنافسات الدوري المصري الممتاز والتراجع عن قرار الانسحاب، إلا أن العديد من العواقب والخسائر ستلاحق القلعة البيضاء بسبب عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك في بيان رسمي أمس، العودة لاستكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثامنة والعشرين مساء الليلة.

خسائر تلحق بالزمالك بسبب الانسحاب من مباراة القمة

وتعرض فارس القاهرة الأبيض للعديد من الخسائر بسبب قرار الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت أبرز خسائر الزمالك، خصم ثلاث نقاط من رصيده في بطولة الدوري بخلاف نقاط مباراة الأهلي التي اعتبر فيها مهزومًا بهدفين نظيفين، وتغريمه ماليًا بمبلغ 100 ألف جنيه وفتح تحقيق في الواقعة لمعاقبة المتسبب وكل من له صلة بقرار الانسحاب.

ليست النقاط فقط.. هجوم جماهيري وعقوبة منتظرة من الشركة الراعية

وشهدت الساعات القليلة، بعد إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء العودة لاستكمال مباريات الدوري المصري الممتاز وخوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، هجومًا حادًا من قبل بعض الجماهير.

واعتبر عدد من جماهير الزمالك قرار مجلس إدارة النادي بالتراجع عن الانسحاب من مباريات الدوري، هزيمة للفريق بسبب عدم الاستجابة لمطالب النادي التي أعلنها في بيانه عقب مباراة المصري البورسعيدي، والتي كان على رأسها عدم المشاركة في مواجهات الدور الثاني قبل انتهاء الفرق المنافسة من مباريات الدور الأول.

ومن المحتمل أن تفرض الشركة الراعية عقوبة على الزمالك بسبب حقوق إعلاناتها في مباراة القمة أمام الأهلي والتي انسحب منها النادي، بالإضافة للقنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهم من خلال 21 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 31 هدفًا فيما تلقت شباكهم 21 هدف.

ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا لوقف نزيف النقاط والعودة إلى المراكز المتقدمة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.