الخميس، 04 يوليو 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد التراجع عن الانسحاب، الزمالك يصطدم بـ سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم

الزمالك وسيراميكا

الزمالك وسيراميكا

أحمد كامل

يصطدم نادي الزمالك مساء اليوم السبت، بفريق سيراميكا كليوباترا، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك العودة لاستكمال مباريات الدوري حسب بيان رسمي صدر أمس، وذلك عقب الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي في لقاء الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل.

ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا لوقف نزيف النقاط والعودة إلى المراكز المتقدمة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء اليوم في تمام الساعة السابعة، ويحتضن ملعب القاهرة الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهم من خلال 21 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 31 هدفًا فيما تلقت شباكهم 21 هدف.

وعلى الجانب الأخر، يحل فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري وفي جعبته 37 نقطة جمعهم من 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكهم 30.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.