السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فريق كامل، غيابات بالجملة في صفوف الزمالك لمواجهة سيراميكا في الدوري

الزمالك وسيراميكا

الزمالك وسيراميكا

أحمد كامل

يغيب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، في لقاء الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء اليوم في تمام الساعة السابعة، ويحتضن ملعب القاهرة الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا في الدوري

ويفتقد الزمالك لعدد كبير من اللاعبين في مواجهة سيراميكا أبرزهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، محمود حمدي " الونش"، أحمد فتوح، أحمد حمدي، التونسي سيف الجزيري، مصطفى الزناري وناصر منسي.

كما يغيب عن صفوف الأبيض البنيني سامسون أكينيولا، وترافيس موتيابا ومحمد عبدالشافي، إلى جانب غياب الثنائي مهاب ياسر وسيف جعفر.

الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا لتعويض مباراة الأهلي

وأعلن نادي الزمالك العودة لاستكمال مباريات الدوري حسب بيان رسمي صدر أمس، وذلك عقب الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي في لقاء الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل.

ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا لوقف نزيف النقاط والعودة إلى المراكز المتقدمة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهم من خلال 21 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 31 هدفًا فيما تلقت شباكهم 21 هدف.

وعلى الجانب الأخر، يحل فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري وفي جعبته 37 نقطة جمعهم من 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكهم 30.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.