الخميس، 04 يوليو 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التعليم توضح حقيقة تسريب امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ

تسريب امتحان- أرشيفية

تسريب امتحان- أرشيفية

محمد الداوي

 تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول تسريب امتحان مادتي التاريخ والفيزياء الذي من المقرر أن يؤديه طلاب الثانوية العامة 2024 في التاسعة من صباح اليوم.

ونفى مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسريب الامتحان، مؤكداً أن ما يتم تداوله غير صحيح.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم، امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، للشعبتين العلمي والأدبي، 

امتحانات الثانوية العامة 2024

يذُكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024، وصل إلى 745086 طالبًا وطالبة، في 1981 لجنة على مستوى الجمهورية.

ووجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مراقبى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2024، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب لتأدية الامتحان في جو مناسب.

كما شدد الوزير على ضرورة الحرص الشديد عند كتابة البيانات والتأكيد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وذلك بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.