السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تطبيق اللائحة، مطالب بيراميدز بعد حريق استاد الإسكندرية أمام سموحة

هاني سعيد

هاني سعيد

إسلام عبدالجليل

أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، اعتراضه على الأخبار التي أثيرت بشأن إعادة مباراة الفريق أمام سموحة عقب الحريق الذي حدث في استاد إسكندرية.

وقال «سعيد» في تصريحاته لقناة إم بي سي مصر 2: «في حاجات غريبة بتحصل في الدوري ومش عارف أقول إيه والحمد لله لم يتعرض أحد لأي أذى».

وأضاف: «أنا عايز تطبيق اللائحة سواء ليا أو عليا أنا مش طالب حاجة زيادة أو حاجة مش من حقي أنا عايز فقط تطبيق اللائحة».

وتابع: «أن ماحدث هو حريق في غرفه مخزن في الملعب وانتهت بخروج عربيه الإطفاء ولكن كان في ضعف في الإنارة والحكم قال في الاخر صعب نكمل بالنور ده».

وأردف: «مندهش من التصريحات اللي بتقول أن المباراة تم إلغاؤها نظرًا لظروف قهريه وعدم احتساب النتيجة لصالح بيراميدز وفقا للائحة».

واستطرد «سعيد»: «فين الظروف القهرية اللي كانت في المباراة تم السيطرة على الحريق والحكم كان يريد استكمال المباراة ومقدرشي بسبب الاضاءه كانت ضعيفه».

وأختتم المدير الرياضي لنادي بيراميدز منتظرين صدر قرار رسمي من رابطة الأندية من أجل اتخاذ رد فعل بناءًا عليه، وفي حال صدور قرار بإعادة المباراة سوف ننتظر قرار مجلس الإدارة في هذا الشأن.

بيراميدز يتمسك بأحقيته في نقاط مباراة سموحة بعد حريق استاد الإسكندرية

وألغي حكم مباراة بيراميدز وسموحة اللقاء، بعد تزايد الدخان بإستاد الإسكندرية بسبب الحريق الذي نشب في غرفة الكابلات، وينتظر الفريقين القرارات الذي ستخرج من رابطة الأندية بشأن موعد إعادة المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.