الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الناصر زيدان: انسحاب الزمالك مثل حلفاني بالطلاق الاثنين «سقطوا»

 عبدالناصر زيدان

عبدالناصر زيدان

منصور مجاهد

علّق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على بيان الزمالك الخاص باستكمال الدوري والتراجع عن قرار الانسحاب، بعد تحقيق العديد من المطالب.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس"، والمذاع على قناة الشمس: «إن تراجع الزمالك مثل حلفاني بالطلاق الاثنين سقطوا بعد عدم إقامة مباراة القمة، وتراجع إدارة الأبيض عن الانسحاب واستكمال مسابقة الدوري».

وأكمل : «بيان الزمالك استفزني للغاية ولماذا 3 ورقات، والبيان غير مرتبط بالمباراة، وأين نتائج قراراتك، ولماذا الهجوم على الإعلام وعلى كل المسؤولين في البيان».

وأضاف :«أن هذا البيان لسه له قيمة بالنسبة لرابطة الأندية، لأن من الطبيعي أن يذهب الفرق لخوض المباريات، وليس من الطبيعي أن كل مباراة يصدر الأندية بيانا لخوض المباراة».

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا بمعسكر مغلق في الدوري

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم السبت على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك العودة لاستكمال مباريات الدوري العام حسب بيان رسمي للنادي أوضح فيه ثوابته العامة في التعامل مع الأزمات، وجاء بيان الزمالك كالتالي:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

وتابع: التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

وأكمل البيان: ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.