الخميس، 04 يوليو 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدير أمن استاد الإسكندرية يكشف خسائر حريق مباراة بيراميدز وسموحة (خاص)

بيراميدز

بيراميدز

محمد الصو

كشف اللواء هشام لطفي مدير أمن هيئة استاد الإسكندرية، حجم التلفيات التي تعرض لها الملعب، عقب الحريق الذي تعرض له أثناء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد سموحة، بالدوري المصري الممتاز.

وأكد “لطفي” في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن ما حدث هو تعرض كابينة التحكيم في استاد الإسكندرية لماس كهربائي وهو ما سبب حالة الحريق، ولكن بدون خسائر في الأرواح أو أية تلفيات داخل ملعب الإسكندرية، وتم السيطرة عليه بشكل سريع.

مدير أمن ستاد الإسكندرية: لا يوجد تلفيات داخل الملعب

وتابع اللواء هشام لطفي: «من المنتظر أن يكون هناك لجنة سيتم تشكيلها من حانب وزارة الشباب والرياضة، من أجل إعداد تقرير عن ما حدث وحجم التلفيات،  ولكن لا يوجد أي تقرير بوجود تلفيات حتى هذه اللحظة».

وألغى حكم مباراة بيراميدز وسموحة اللقاء، بعد تزايد الدخان بإستاد الإسكندرية بسبب الحريق الذي نشب في غرفة الكابلات، وينتظر الفريقين القرارات الذي ستخرج من رابطة الأندية بشأن موعد إعادة المباراة.

وتوقفت مباراة بيراميدز مع نظيره سموحة، بسبب اندلاع حريق في كابل كهرباء بالمقصورة الرئيسية لاستاد الإسكندرية.

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وسموحة بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1 في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة

تقدم نادي سموحة عند طريق اللاعب حسام حسن في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط استطاع بيراميدز إحراز هدف التعادل في الدقيقة 45+1 عن طريق اللاعب مايلي من رأسية رائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

هدف سموحة في بيراميدز

هدف بيراميدز في سموحة

تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

في خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - فخري لاكاي، في خط الهجوم: فيستون ماييلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال- أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - محمود صابر.

ويحتل سموحة المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في الصدارة برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الأهلي أقرب منافسيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.