الخميس، 04 يوليو 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وليد صلاح عبد اللطيف: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية

وليد صلاح عيد اللطيف

وليد صلاح عيد اللطيف

مصطفي غطاطي

 أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق أن فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم متساوية. 

وقال عبد اللطيف، في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة «المحور»: «الزمالك ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري، ولكن بيراميدز والأهلي لديهما نجوم كثر، وأعتقد أن نسب تتويجهما بالدوري متساوية».

 وأضاف: «مباراتا الأهلي وبيراميدز في الدوري سيكون لهما عاملًا كبيرًا في حسم صاحب بطولة الدوري، ولكن أعتقد أن الظهير الجماهيري سيكون له عامل كبير، ويجب أن يكون لدى لاعبي فريق بيراميدز الخبرات اللازمة».

 وتابع: «الزمالك يحتاج مهاجم وظهير أيسر ومدافعين، أعتقد أن الزمالك يحتاج لـ 7 أو 8 مراكز، عمر جابر أحد نجوم الفريق، ولكن عند إصابته لا يوجد له بديل، مثله مثل أحمد فتوح». 

وأتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته، قائلًا: «محمود علاء هو من اختار مغادرة نادي الزمالك، كرة القدم لا تعتمد على التاريخ، ولكن تكون هناك وجهة نظر المدير الفني».

بيراميدز يتمسك بأحقيته في نقاط مباراة سموحة بعد حريق استاد الإسكندرية

قال ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أنه من المفترض أن يتم احتساب نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز لصالح الفريق السماوي.

وقال مراسل أون تايم سبورتس في استاد الإسكندرية، إنه تحدث مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بشأن أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، وأكد له بأن اللوائح تقول بأن بيراميدز هو الفائز في المباراة.

وأكمل ممدوح عيد، اللائحة تقول أن سبب إلغاء المباراة من غير عذر قهري يعتبر فريق بيراميدز فائز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء.

وألغي حكم مباراة بيراميدز وسموحة اللقاء، بعد تزايد الدخان بإستاد الإسكندرية بسبب الحريق الذي نشب في غرفة الكابلات، وينتظر الفريقين القرارات الذي ستخرج من رابطة الأندية بشأن موعد إعادة المباراة.

وتوقفت مباراة بيراميدز مع نظيره سموحة بسبب اندلاع حريق في كابل كهرباء بالمقصورة الرئيسية لإستاد الإسكندرية.

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وسموحة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث المباراة

تقدم نادي سموحة عند طريق اللاعب حسام حسن في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط استطاع بيراميدز إحراز هدف التعادل في الدقيقة 45+1 عن طريق اللاعب مايلي من رأسية رائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

هدف سموحة في بيراميدز

هدف بيراميدز في سموحة

تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

في خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - فخري لاكاي، في خط الهجوم: فيستون ماييلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال- أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - محمود صابر.

ويحتل سموحة المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في الصدارة برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الأهلي أقرب منافسيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.