السبت، 06 يوليو 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر بالأهلي يكشف موقف النادي من رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمد الصو

يستعد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لمناقشة العروض المقدمة لبعض اللاعبين، من أجل تحديد مصيرهم سواء بالموافقة على رحيلهم أو الإبقاء على خدماتهم في الموسم الجديد.

ويعد محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق، أبرز المطلوبين في الدوري السعودي، وتحديدًا إلى فريق الوحدة السعودي، الذي يرغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يرحب بمناقشة عروض رحيل محمد الشناوي بالموسم الجديد

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن الشناوي يرغب في خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي بالموسم الجديد، خاصةً أن العرض مغري من الناحية المادية وأبلغ النادي بالفعل برغبته.

وتابع المصدر: “الأهلي يُقدر كل ما قدمه الشناوي على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى تمسكه بالاستمرار في أوقات سابقة، وبالتالي سيكون هناك مرونة في مناقشة عروض رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

واختتم: “حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي من أجل الشناوي، ولكن من المتوقع وصول العرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وعند وصول العرض سيتم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ولكن هناك ترحيب نوعا ما على احترافه”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.