الخميس، 04 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال: رصدنا 25 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الغربي وإصبع الجليل

 دانيال هاجاري

دانيال هاجاري

أسامة إبراهيم

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، رصد إطلاق 25 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الغربي وإصبع الجليل ووقوع أضرار في أحد المباني.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن هناك انفجار ثلاث مسيرات بالجليل الغربي شمال إسرائيل رغم تفعيل الدفاعات الجوية، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الاخبارية.

وهاجم حزب الله بمسيرات إنقضاضية المقر المستحدث لكتيبة المدفعية 411 في جعتون، وأوقع عددا من ضباط وجنود الاحتلال بين قتيل وجريح.

سقوط صواريخ من الجنوب اللبناني.

وفي سياق التصعيد على الحدود اللبنانية، مع مستعمرات شمال كيان الاحتلال، أعلنت تلك الوسائل عن إصابة مباشرة لمبنى في مستعمرة شلومي بالجليل الغربي إثر سقوط صواريخ من الجنوب اللبناني.
وذكر جيش الاحتلال، أن هناك عدد من المسيرات تسللت نحو الجليل الغربي شمال إسرائيل ونفذت القوات محاولات لاعتراضها.

وأفادت مراسلة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، بأن صفارات الإنذار دوت 14 مرة على الحدود الإسرائيلية اللبنانية حتى اللحظة، مؤكدة علي أن صفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعة قرب نهاريا شمال إسرائيل خشية تسلل طائرة مسيرة.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.